الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كهرباء القدس تشكر المؤسسة الأمنية لدورها في ملاحقة المعتدين على التيار

شركة كهرباء محافظة القدس
شركة كهرباء محافظة القدس

وجهت شركة كهرباء محافظة القدس الشكر للمؤسسة الأمنية الفلسطينية وعلى رأسها جهاز الشرطة الفلسطينية لدورها في مساعدة طواقم الشركة على ملاحقة المعتدين على شبكات التيار الكهربائي.

وقالت الشركة في بيانٍ لها اليوم السبت: " نوجه الشكر والتقدير للمؤسسة الأمنية الفلسطينية لجهودها الكبيرة في اسناد طواقم الشركة في ملاحقة المعتدين على شبكات التيار الكهربائي واعتقال المعتدين على الشبكة.

ووجهت الشركة الشكر لسيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية لدوره في توجيه عناصر الشرطة بالملاحقة الجادة لكل من تسوّل له نفسه في الاعتداء على شبكات الكهرباء ومكافحة ظاهرة السرقة، كما وجهت الشكر لمدير شرطة محافظة بيت لحم العميد ثابت السعدي ونائبه العقيد إبراهيم العبسي لجهودهم الكبيرة على هذا الصعيد.

وكان جهاز الشرطة قد القى القبض على واحد من أكبر المعتدين على التيار الكهربائي في محافظة بيت لحم، وذلك بعد حملات ميدانية تفتيشية قامت بها طواقم شركة كهرباء القدس في منطقة امتياز بيت لحم في إطار جهودها استعادة استقرار النظام الكهربائي وحماية مشتركيها الملتزمين.

وأوضحت الشركة المقدسية أنها ماضية في محاربة ظاهرة السرقات والتعديات حتى استعادة استقرار التيار الكهربائي ووقف الابتزاز والقطع الاسرائيلي المتواصل.

Loading...