الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب بسبب الإدمان مع حسام حبيب

وفاة شيرين عبدالوهاب
وفاة شيرين عبدالوهاب

تصدرت قضية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، في أعقاب تداول العشرات من الشائعات حول الفنانين المصريين.

وباتت شيرين عبد الوهاب قضية رأي عام في مصر على المنصات الاجتماعية، حيث أطلق مئات الآلاف من النشطاء حملة دعم وإسناد واسعة لها من أجل العودة إلى طبيعتها قريبًا.

وتداولت صفحات على تويتر وفيسبوك، خبر وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب في أعقاب نقلها إلى المصحة للعلاج من إدمان المخدرات الأيام المنصرمة، بعد ضبطها أثناء التعاطي.

وتعيش شيرين عبد الوهاب ظروفا صعبة للغاية إذ يرغب المتابعون في التأكد من صحة كم المعلومات الكبير الذي يتم تناقله الفترة الراهنة، سواء فيما يتعلق بوفاتها أو تدهور حالتها الصحية.

وفاة شيرين عبد الوهاب

وتساءل الكثيرون من محبي المطربة المصرية، حول مدى دقة خبر وفاة شيرين عبد الوهاب؛ كي يطمأنوا عليها في ظل هذه الأزمة التي تمر بها في الوقت الراهن؛ عقب انفصالها عن حسام.

وتابعت شبكة راية الإعلامية ذلك، حيث تبين أن نبأ وفاة شيرين عبدالوهاب غير دقيق ولم يرد نشره على أي وسيلة إعلام مصرية أو عربية رسمية، بالتالي يظل مجرد شائعة متداولة حتى الآن.

وفاة شيرين عبد الوهاب نُشر على تلك المواقع، عقب حديث تقارير إخبارية عن وصية المطربة المصرية نقلا عن محاميها الذي صرح بأنها كتبتها منذ عدة أعوام وهي موجودة لديه في الحفظ.

وفاة شيرين

Loading...