الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توقيع اتفاقية خدمات استشارية بين شركة دار الخبرة وشركة MORE FUN Palestine

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة دار الخبرة بحضور المدير التنفيذي معالي السيد عزام الشوا، اتفاقية تقديم خدمات استشارية وتطوير أعمال مع السيد عبد الله قدح رئيس مجلس إدارة شركة MORE FUN Palestine المتخصصة في مجال بناء وتطوير وتشغيل المناطق الترفيهية.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدم شركة دار الخبرة للسادة MORE FUN خدمات استشارية في المجالات الإدارية والمالية والدارسات الاستراتيجية والمهنية لضمان الاستثمار الأمثل لمواردهم المالية والبشرية وعلاماتهم التجارية.

وقد أعرب السيد عزام الشوا عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وأكد، "إنّ هذه الاتفاقية تجسد بعض الخدمات التي تقدمها دار الخبرة، والتي تهدف إلى إفادة الشركات والمؤسسات من الخبرات المتوفرة لديها، وتزويدهم بكل ما يحتاجون من دعم واهتمام ومعلومات تساعدهم على بناء المواقف واتخاذ القرارات المناسبة".

وأضاف الشوا: "نتطلع إلى العمل مع MORE FUN والتعاون معهم في تحقيق أهدافهم الاستراتيجية، والنهوض بكافة المهام الموكلة إلينا بأكمل وجه".

كما وأكد السيد عبد الله قدح على أهمية هذا التعاون في عملية تطوير أعمال الشركة التي تمتلك حصراً مجموعة من العلامات التجارية العالمية في مجال الترفيه والترفيه التعليمي، وهي الوكيل الحصري لشركة Escape The Room، وشركة Crystal Lagoon

Loading...