الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"قدسنا الوقفية" توقع اتفاقية لدعم جمعية برج اللقلق المجتمعية

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

 بدعم من مؤسسة منيب وانجلا المصري وبتنفيذ مؤسسة قدسنا الوقفية تم توقيع اتفاقية لتمويل جمعية برج اللقلق الواقعة في البلدة القديمة في القدس بقيمة 25 الف دولار لتطوير الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية فيها ، وذلك ضمن برامج ورؤية مؤسسة قدسنا الوقفية ، بحضور ناصر غيث رئيس مجلس ادارة جمعية برج اللقلق وطاهر الديسي الرئيس التنفيذي لصندوق ووقفية القدس وزياد زغير نائب رئيس الجمعية والمدير التنفيذي للجمعية منتصر ادكيدك وأحمد سرور رئيس رابطة اندية القدس ومجدي زغير عضو مجلس ادارة وقفية القدس والسيد ناصر التوتنجي ولفيف من الشخصيات المقدسية .

وأكد طاهر الديسي ان هذه الاتفاقية تأتي في اطار رسالة مؤسسة قدسنا لتمكين المؤسسات المقدسية وتعزيز امكانياتها لخدمة المجتمع المقدسي وقال نحن نتطلع لبرج اللقلق كنموذج مقدسي متميز على مستوى المؤسسات وبالتالي يستحق كل الدعم والمساندة لما يمارسه من دور في حماية المكان الاستراتيجي والاستثمار في الأجيال الناشئة واحياء الحياة الثقافية  والرياضية في مدينة القدس.

ورحب منتصر ادكيدك بالحضور مؤكدا على أهمية الاتفاقية ومقدماً الشكر لمؤسسة قدسنا على تلبية احتياجات برج اللقلق لتطوير الأنشطة المختلفة بالجمعية .

بدوره اكد ناصر غيث ان الاتفاقية جاءت في وقت تعاني فيه الجمعية من تحديات من ناحية مالية ومضايقات من الاحتلال  لافتاً ان الجمعية صامدة ومرابطة في منطقة حساسة في البلدة القديمة على مساحة 9 دونمات من اجل تمكين شبابنا وفتياتنا من ممارسة نشاطاتهم الطبيعية .

واكد أحمد سرور على أهمية دعم جمعية برج اللقلق والتي تعتبر ايقونة رياضية في مدينة القدس  مشيداً بالخدمات التي تقدمها لشبابنا من اجل تعزيز صمود المقدسيين .

تأتي هذه الاتفاقية ضمن العديد من الاتفاقيات التي سوف توقعها مؤسسة قدسنا الوقفية في مدينة القدس للمؤسسات والجمعيات والأندية المقدسية وضمن رؤية المؤسسة لخدمة شبابنا وشاباتنا في المدينة المقدسة .

 

Loading...