الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ممثلو الاتحادات الخليجية يتوافدون على البصرة لحضور قرعة خليجي 25

ممثلو الاتحادات الخليجية يتوافدون على البصرة لحضور قرعة خليجي 25

وصل اليوم الإثنين وفد الاتحاد القطري لكرة القدم والذي ضم هاني بلان عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد ومنصور الأنصاري الأمين العام، وفهد ثاني مدير إدارة التطوير، وذلك لحضور قرعة خليجي 25 المقرر إقامتها غداً الثلاثاء بفندق جراند ميلينيوم بالبصرة.

وكان في استقبال الوفود الخليجية كل من الأمين العام للاتحاد العراقي محمد فرحان ومستشار محافظ البصرة عقيل طالب، حيث أُنهيت الإجراءات في سرعة متناهية وتم الترحيب بالوفود واستقبالهم بأروع صورة.

وكانت وفود الدول المشاركة توافدت إلى محافظةِ البصرة، منذ السبت الماضي، بوصول خالد الكواري رئيس الوفد الإعلامي القطري، وكان الأمينُ العامّ للاتحادِ البحرينيّ لكُرةِ المقدم “راشد الزعبي” وعُضو لجنة المُسابقاتِ في الاتحادِ الخليجيّ لكُرةِ القدم “قتيبة بن سعيد الغيلاني” وعُضو اللجنة الإعلاميّةِ لبُطولةِ خليجي 25 “أحمد مهدي ميرزا” وصل يوم السبت أيضا. إلى البصرة، وذلك لحُضورِ قُرعةِ خليجي 25.

كما وصل أمس الأحد الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، نائب رئيس لجنة المسابقاتِ في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم “محمد بن هزام الظاهري”، وعضوا اللجنة “أحمد الحرمي” من قطر و”خالد بن مقرن” من السعوديّة.

كما وصل إلى البصرة أيضاً، أعضاء اللجنة الإعلاميّة لبطولة خليجي 25 “سالم النقبي” من الإمارات و”فيصل بن يوسف الطويهر” من السعوديّة ومعاذ الخميسي من اليمن”.

ووصل أيضاً وفدُ الاتحاد الكويتي المكون من من نائبِ رئيسِ الاتحادِ الكويتيّ لكُرةِ القدم أحمد عقلة، وعُضو مجلس الإدارةِ عبدالعزيز السمحان، والأمينِ العامّ صلاح القناعي، ومُديرِ الإعلام والعلاقاتِ العامة سطام السهلي، فضلاً عن مُديرِ المُنتخبات سعود المجمد، والحكم السابق محمد باجيه، واللاعب السابق جمال مبارك، ومُديرِ الاتحاد محمد علي سيف.

 

Loading...