الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

20 يوما على انطلاق أسبوع الريادة العالمي 2022

أسبوع الريادة العالمي 2022
أسبوع الريادة العالمي 2022

متبقي 20 يوم على أضخم حدث في فلسطين "اسبوع الريادة العالمي 2022"، المنعقد في شهر نوفمر بتاريخ الثالث عشر وحتى اليوم العشرين من عام 2022، حيث يتميز هذا البرنامج انه وبالوقت الذي ينعقد به في دولة فلسطين ينعقد أيضا في أكثر من 180 دولة أخرى من حول العالم.

ويهدف اسبوع الريادة العالمي الى تشجيع الأفراد والقطاعات العامة والخاصة الفلسطينية من خلال تطوير وتوجيه القدرات والأفكار الفردية الريادية، وتعزيزها وتقديمها للمؤسسات الكبيرة ما يطرح فرص عظيمة للمشاريع حتى تتطور وتتوسع على المستوى العملي والمجتمعي.

ويكون تركيز أسبوع الريادة العالمي على طرح السبل المثلى لربط الشركات الناشئة او الافراد ذات الافكار الريادية بالمؤسسات والشركات الكبيرة، والتي تحتضن الافكار وتشغل الافراد؛ فاتحين بذلك سبل التواصل وفرص التعاون والاستثمار المستقبلي كما أنها فرصة مميزة لطلاب وخريجي الجامعات للتعرف على سوق العمل والانخراط به وبث الحياة بأفكارهم المنتجة والجديدة في القطاع العمالي.

بالتخصيص، تنظيم أسبوع الريادة العالمي في فلسطين يساهم في خلق مساحة إنتاجية وتطويرية للفرد والمجتمع الفلسطيني على المستوى المحلي والدولي حيث يربط القطاع العمالي المحلي الفلسطيني بالقطاع العالمي عن طريق ما يخلقه المؤتمر من علاقات على المستوى الدولي مع مختلف المشاركين، والتي تولد فرص وظيفية مميزة. 

وتستهدف هذه الفعالية رواد الأعمال من الشباب الفلسطيني، وموظفين القطاع الحكومي والخاص، وأصحاب الشركات الناشئة، وجميع المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال.

ويتمحور أسبوع الريادة العالمي لسنة 2022 على التعليم، والتدريب، والنظام الاقتصادي المشترك، والتنوع في بيئة العمل.

ويدعم أسبوع الرعاية العالمي فلسطين برعاية رئيسية من مجموعة بنك فلسطين، ورعاية فضية من spark، و برنامج الأمم المتحدة للتنمية، وصندوق الاستثمار الفلسطيني، Spark و TripleR  وبرعاية إعلامية من تلفزيون فلسطين، والاقتصادي، ورؤيا، ونساء أف أم، برعاية  تقنية من الشركة المتطورة لتكنولوجيا الأعمال  ATB، وCell Avenue،.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن اسبوع الريادة العالمي في فلسطين، قم بزيارة الموقع التالي: اضغط هنا

Loading...