الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ليفركوزن وترتيب المجموعة

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

تعادل اتلتيكو مدريد مع بايرن ليفركوزن بهدفين لمثلهما، اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث يصارع الفريق الاسباني من أجل البقاء في المنافسة القادمة.

وفقد أتلتيكو مدريد الأمل في الصعود، إذ يتصدر كلوب بروج المجموعة برصيد عشرة نقاط وخلفه في المركز الثاني بورتو البرتغالي برصيد تسع نقاط ثم الاتلتيكو برصيد 5 نقاط مع بقاء جولة واحدة على نهاية المجموعات.

وغاب يورينتي، المصاب منذ 12 أكتوبر/تشرين أول الجاري في مباراة كلوب بروج البلجيكي، وغاب من حينها عن 5 مواجهات، بينما عانى كوكى من آلام عضلية أمام أتلتيك بيلباو في الليجا، وسيفقد المباراة الثالثة على التوالي.

أما فيما يتعلق بالجناح الفرنسي، فإصابته عبارة عن شد قوي تعرض له في مباراة رايو فاييكانو في الليجا، وغاب على إثره عن مباراة ريال بيتيس في الليجا، ومباراة الغد أمام الباير في التشامبيونزليج.

وفي انتظار موقف الظهير الأيسر الشاب سيرجيو ريجيليون من دخول القائمة من عدمه، بعد الجراحة التي خضع لها في منطقة الحوض قبل انتقاله للفريق المدريدي في 30 أغسطس/آب الماضي، وسيكون باقي اللاعبين تحت إمرة سيميوني لدخول قائمة المباراة.
 

Loading...