الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تفاصيل فسخ خطوبة لورنس المنسي المشهور الأردني

تفاصيل فسخ خطوبة لورنس المنسي
تفاصيل فسخ خطوبة لورنس المنسي

تفاصيل فسخ خطوبة لورنس المنسي المشهور الأردني بعد فترة من ارتباطه من فتاة خارج الأردن فيما نشر الشاب خبر الانفصال عن خطيبته من خلال حسابه الرسمي على منصة انستغرام بإعلان رسمي.

وأعلن المشهور الأردني لورنس المنسي عبر حسابه على "إنستغرام" عن فسخ خطوبته، بعد أشهر من ارتباطه، وأرفق جملة وجه من خلالها رسالة لمتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بكل مكان.

وعلق المشهور الأردني لورنس المنسي قائلا في رسالة وجهها إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي: "قبل فترة أعلنت أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، والحمد لله على كل شيء".

وقام المشهور الاردني بعد إعلانه عن فسخ ارتباطه بحذف الصورة التي نشرها عبر المنصة ذاتها، عند إشهار خطوبته قبل عدة شهور من شابة أردنية تقيم خارج المملكة الهاشمية والتي لم يعلن عن اسمها.

وفي وقت سابق أعلن الناشط الأردني لورانس المنسي عبر منصات التواصل الاجتماعي خطوبته على شابة أردنية من خارج الوسط الفني والسوشيال ميديا، ولم يكشف عن اسمها او تفاصيل أخرى عن خطوبته.

كما نشر الناشط الأردني لورنس المنسي صورته يحمل خاتم خطبوته وعلق عليها: وانعقد القلب بالقلب، وانعقد عقد الوعد بين قلبي و قلبها الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبها اللهم اجعلها لي كما أحب و اجعلني لها كما تحب.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وبحث حول تفاصيل فسخ خطوبة لورنس المنسي المشهور الأردني من الشابة الأردنية من خارج المملكة والتي لم يعلن عن هويتها حتى خبر انفصالهما اليوم.

Loading...