الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد hd بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي

تردد قناة ابو ظبي الرياضية
تردد قناة ابو ظبي الرياضية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد hd الجديد على نايل سات، هي الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر المصري 2022 في الإمارات والتي تشهد تنافسا كبيرا بين نجوم وجماهير الفريقين في الوطن العربي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد hd على النايل سات هو: 11411 والاستقطاب h أفقي، FEC3/4، DVBS2 8 PSK، SR:30، حيث بدأت منذ عدة أيام في التحليل واستضافة نجوم الفريقين وكرة القدم المصرية. 

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2

وبثت قناة أبو ظبي الرياضية العشرات من التقارير الميدانية حول فريقي الزمالك والأهلي ومدى الجاهزية للديربي المصري في كأس السوبر، بالإضافة إلى استضافة نجوم مميزين لعبوا لصالح الناديين في المواسم الماضية.

ويسعى النادي الأهلي إلى إرضاء جمهوره الغاضب من الخسارة الأخيرة أمام الزمالك في كأس المصر الذي حسمه الفريق الأبيض لصالحه، مع أفضلية واضحة في الأرقام على صعيد التهديف والتمرير والاستحواذ والفوز.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2022

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1

وفي لقاء مع الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي على أبو ظبي الرياضية، تحدث وزير الشباب والرياضة المصري حول الوضع الذي وصلت له كرة القدم المصرية، خصوصا مع منافسة الأهلي والزمالك أفضل الفرق في القارة.

وقال الوزير صبحي إن كرة القدم باتت منظومة اقتصادية، مشيرا إلى أن من يريد أن يدخل الاحتراف وينفق لا بد أن يكون قادرا على جلب الموارد المالية كي ينجح في الاستمرار والوصول إلى التألق المحلي والقاري والعالمي أيضا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2022 قدمناه لكم متابعينا عبر شبكة راية الإعلامية، إذ نعلمكم بأنه سيكون لدينا بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك نقلا عن القنوات الناقلة سواء في مصر أو الإمارات، مع انطلاق الاستيديو التحليلي خلالها.

Loading...