الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كهرباء القدس" تعلن قطع التيار عن مناطق بالقدس في تواريخ محددة

شركة كهرباء محافظة القدس
شركة كهرباء محافظة القدس

أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس عن قطع التيار الكهربائي من الثامنة صباحا حتى الثانية بعد الظهر في الأيام والتواريخ المبينة فيما يلي، عن كل من المناطق التالية من محافظة القدس.

(1)   الأحد 30/10/2022 :

•      أجزاء من منطقة أبوديس والسواحرة الشرقية وتشمل: محيط مفرق أبو عيدة , محيط شارع الجامعة , كامل منطقة السواحرة الشرقية , محيط منطقة عرقوب الخيل , محيط منطقة أبومغير طريق الدلة.

(2)   الإثنين 31/10/2022 :

• كامل منطقة الزعيم / أجزاء من منطقة العيسوية وتشمل: مدخل العيسوية الشرقي ومحيطه , محيط منطقة الملعب وراس سالم , حارة عبيد , محيط منطقة الخروبة , محيط مطعم أبو داود وصالون سامية , محيط منطقة موقف الباصات , محيط دكان حربي عبيد وشارع البساتين , محيط منطقة كرم الزيتون وحوش داري.

• أجزاء من العيزرية وتشمل: كامل شارع البابا ومحيطه , الشارع العام من دوار الإسكان حتى دوار واد النار ويشمل مدرسة الأيتام ومحيطها , جامع المرابطين ومحيطه , حلويات الربيع ومحيطها , جامع خليفة ومحيطه , محيط دوار واد النار , كامل دخلة الطزيز ومحيطها , البياضة , دخلة وجبل الجهالين , وجميع القاعات حول الشارع العام وقاعة زينة وقصر الحمراء ومحيطها.

تعتذر الشركة عن هذا الاجراء الناتج عن قيام الشركة بأعمال التحويلات والصيانة على شبكات الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.

Loading...