الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مباراة الهلال اليوم في الدوري السوداني 2022

الهلال وحي الوادي نيالا
الهلال وحي الوادي نيالا

رابط مشاهدة مباراة الهلال ضد حي الوادي نيالا بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السوداني الممتاز 2022 والتي تجري وسط أجواء ممتعة ومثيرة ينتظرها المشجعون منذ فترة طويلة.

مباراة الهلال وحي الوادي نيالا مباشر يكون الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية، السابعة والنصف في الخرطوم والقاهرة وطرابلس والقدس المحتلة، التاسعة والنصف في أبو ظبي والمنامة ومسقط وغيرها من البلدان.

قناة النيلين الرياضية بث مباشر

الكونجولي فلوران إيبينجي، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني، كان قد كشف عن طموحاته من المشاركة بمجموعات دوري أبطال إفريقيا، والطريقة التي سيحصد بها لقب الدوري السوداني.

وفي أول تصريح رسمية له بصفحة النادي على "فيس بوك"، منذ خوض الفريق لمباراتي الدورين الأول والثاني بدوري أبطال إفريقيا، كتب: "منذ وصولونا بدأنا العمل ونجحنا في الوضع الذي عليه نحن الآن". 

الهلال ضد حي الوادي مباشر

وأضاف: "فقد خضنا العديد من المباريات ووصلنا مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وهو هدف هذا الموسم، والآن تركيزنا منصب على الدوري السوداني، والفوز بالبطولة، وهي هدف شخصي وللنادي الحقاظ باللقب".

وأعرب إيبينجي عن أمله بأن تتأقلم عناصر الهلال سريعًا، محذرًا من ملاعب الدوري السوداني التي وصفها بأنها صعبة بعض الشيء، ولكنه كما قال سيتعامل معها، موضحا الفريق الآن بدوري مجموعات إفريقيا وهو أمر مرضي.

مباراة الهلال وحي الوادي نيالا مباشرة تجري في نفس الوقت مع مباريات أخرى في الدوري السوداني، إذ يحل أهلي مروي ضيفا على نظيره أهلي الخرطوم، بينما يستضيف هلال الفاشر منافسه حي العرب بورتسودان على ملعبه.

Loading...