الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة هديل المشرف الإعلامية خبيرة التجميل السودانية (شاهد)

وفاة هديل المشرف
وفاة هديل المشرف

تصدر خبر وفاة هديل المشرف خبيرة التجميل والزميلة الإعلامية السودانية، وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خصوصا عقب استقبال جثمانها في مطار الخرطوم بعد نقله إلى أرض الوطن.

وأفادت هيئة المشاهير عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن سبب وفاة هديل المشرف حبيرة التجميل والإعلامية مقدمة البرامج السودانية جاء نتيجة جرعة تخدير زائدة عن الحد تلقتها في وقت سابق.

وبحسب المصدر ذاته، فإن سبب وفاة هديل المشرف بالتفصيل يتمثل في "جرعة تخدير زائدة أدت الى حدوث جلطة في الرئه ومضاعفات اثناء عملية جراحية"، حيث نعاها العشرات من النشطاء عبر المنصات الاجتماعية المختلفة.

ووفق المصادر الإعلامية، بعد تشريح جثمان الراحلة هديل المشرف، فقد اتضح أن خبيرة التجميل السودانية، قد توفيت بسبب خطأ طبي (من طبيب التخدير) علي اثره نُقلت للقاهرة وبعد 12 يوما في العناية انتقلت الى رحمة الله

وكتبت الإعلامية الريان الظاهر في تغريده عبر حسابها في تويتر: "هديل المشرف في ذمة الله، ربنا يعوضك شبابك الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله"، مشيرة إلى أنها زميلة إعلامية وخبيرة في التجميل.

فيما غردت اشتياق طمبل: "الزولة الفرحة الأخت السند الصحبة الوفية البتملانا طاقة إيجابية تدفعنا قدام الزولة الصامدة قوية طموحة علمتنا انو نطمح للأحسن دايما صعب توفيك كلمات حقك هديل المشرف فقد عظيم صعب نتجاوزو تركت حزن الدنيا جوانا الله ياام رهف ماودعتينا قلتي قريب جاية يارب ارحمها".

ووفق صفحة "هنا السودان"، فقد توفيت هديل المشرف يوم 30 أكتوبر 2022 خارج الوطن، وتم تأجيل وصول جثمانها إلى مطار الخرطوط بسبب ظروف خارجة عن الإرادة، إذ كانت قد حجزت مسبقا تاريخ العودة في 1 نوفمبر.

وفاة هديل المشرف شكل صدمة كبيرة لكل المتابعين لا سيما محبي برنامج مع هديل أحلى، حيث ماتت في العاصمة المصرية القاهرة؛ متأثرة بجلطة في الرئة تعرضت لها في أعقاب عملية جراحية نتيجة مضاعفات التخدير.

وفاة هديل المشرف

Loading...