الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة عادل إمام الزعيم أواخر 2022 (صورة)

وفاة عادل امام
وفاة عادل امام

أثار خبر وفاة الفنان عادل إمام الزعيم المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات، ضجة واسعة في الساحة الفنية المصرية خصوصا والعربية عامة، وسط تساؤلات حول مدى دقة الأخبار المتناقلة بكثرة حاليا.

ونشرت صفحات وحسابات موثقة على تويتر وفيسبوك، قبل وقت قصير اليوم الإثنين، خبر "الفنان عادل إمام في ذمة الله"، الأمر الذي حاولنا متابعة صحته من عدمه من خلال المصادر المعروفة والشخصيات المقربة من أسرته.

ونشر محمد إبراهيم الكاتب الصحفي المصري لدى موقع نجوم مصرية وصحيفة شفق السعودية، عبر حسابه في تويتر الموثق بالعلامة الزرقاء، بوستر يتضمن صورة الفنان المصري الشهير وكتب عليه معلقا "عادل إمام في ذمة الله".

وفاة الزعيم عادل امام

وتابعت شبكة راية الإعلامية المواقع المصرية المعروفة من ضمنها اليوم السابع وغيرها من المنصات الشهيرة، إذ تبين عدم وجود أي أخبار موجودة عليها بخصوص الممثل عادل إمام الزعيم، ولا بخصوص حالته الصحية أيضا.

إلا أن مواقع أخرى  من بينها موقع سيدتي نقل عن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، تأكيده عدم صحة نبأ وفاة عادل إمام بعد إصابته بغيبوبة، مشيرا إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة صحية خطيرة وحالته جيدة حاليا.

ويغيب عادل إمام بشكل كبير ولم يظهر في أعمال فنية جديدة كما يريد الجمهور منذ فترة طويلة، الأمر الذي يترك الباب واسعا أمام الشائعات، خصوصا أنه لا يحب المشاركة في البرامج الفنية، ويكتفي بمتابعة ما يحصل والمشاهدة.

وتحدثت تقارير فنية الفترة الأخيرة حول إمكانية ظهور عادل إمام في عمل فني فيلم (الواد وأبوه) الذي يشارك فيه محمد إمام نجل الزعيم وكذلك ابنه الآخر المخرج رامي، لكن أشرف زكي لم يؤكد أن ينفي حقيقة هذه الأنباء.

وفاة عادل إمام الزعيم خبر يتم تداوله بين الحين والآخر لا سيما بين تلك المواقع التي تسعى إلى استقطاب الزوار دون مراعاة أدنى شعور لدى أسرة أي شخصية مشهورة أو المقربين منه ومحبيه، ما يثير الذعر والقلق لديهم حوله.

Loading...