الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محمد صلاح

رابط نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 نتيجة التصويت لجائزة افضل لاعب في العالم

رابط التصويت لصلاح جلوب سوكر 2022
رابط التصويت لصلاح جلوب سوكر 2022

رابط نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 للأفضل في العالم، حيث أعلن الموقع الرسمي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، عن نتيجة التصويت لأفضل لاعب ونادي رجال ونساء ونجم صاعد موهوب وصحفي رياضي ولاعبة في رياضة كرة القدم.

رابط نتيجة جوائز جلوب سوكر 2022 مرفق لكم في سياق هذا التقرير باللون البرتقالي حيث يمكن النقر عليه والتوجه إلى القائمة كاملة من أجل الإطلاع على هوية أفضل لاعب في العالم من بينهم النجم المصري محمد صلاح وكريم بنزيمة.

رابط نتائج جوائز جلوب سوكر 2022: اضغط هنا أو اضغط هنا

وكان التصويت لافضل لاعب في العالم خاصة محمد صلاح في جائزة جلوب سوكر 2022 مشتعلا للغاية حتى اللحظات الأخيرة، وسط منافسة شرسة مع الفرنسي بنزيمة نجم ريال مدريد الاسباني وهداف البطولات الأوروبية الكبرى لهذا العام.

وحصل صلاح على نحو 23% من إجمالي الأصوات بينما بنزيمة 24%، وسط منافسة قوية مع لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي وسط تواجد فينيسيوس جونيور من الملكي وهاري كين وهالاند وكورتوا وسيباستيان هالر وسيرو وكيميش.

رابط نتيجة جوائز جلوب سوكر 2022

أما جائزة أفضل نادي في العالم ينافس فيها أياكس والهلال السعودي وبايرن ميونخ الألماني وبوكا جونيورز الأرجنتيني وفينورد وفلامنجو ومانشستر سيتي والوداد الرياضي المغربي وبالميراس البرازيلي ومانشستر سيتي وميلان وريال مدريد.

ويتواجد في جائزة أفضل مدرب في العالم، كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد وسيرجيو كونسيساو وإيميري وجاوتشو وجيرالديز وجلاسنر وانزاجي ويورغن كلوب من ليفربول وحوزيه مورينيو روما وبيولي وبوكيتينيو وسباليتي وآرني وتشافي قائد برشلونة.

نتائج جوائز جلوب سوكر 2022 أفضل لاعب ومدرب ونادي في العالم مرفقة لكم متابعي شبكة راية الإعلامية في الأعلى، إذ بالإمكان الآن الإطلاع عليها فورا من أجل تهنئة النادي الذي تنتمي إليه عبر تغريده أو منشور في مواقع التواصل الاجتماعي.

Loading...