الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ارتفاع الحرارة اليومين القادمين

الطقس: أجواء أكثر برودة وفرص لبعض الأمطار وكتلة باردة مرتقبة

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن الفرصة تبقى مهيأة لتساقط بعض الزخات المطرية في بعض المناطق خلال نهار يوم الأربعاء، ثم تتراجع الفرصة لاحقاً بشكل كبير ويتحول الطقس إلى بارد. 

وتوقع الحلايقة، أن يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة خلال يومي الخميس والجمعة، ويسود طقس مستقر لطيف خلال ساعات النهار وبارد خلال ساعات الصباح والمساء والليل.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة يومي السبت والأحد من الأسبوع المقبل، حيث تزداد الأجواء دفئاً خلال ساعات النهار مع بقائها باردة نسبياً الى باردة مساءً وليلاً.

وأكد الحلايقة، إلى أن الخرائط الجوية تشير إلى اندفاع كتلة هوائية جديدة باردة نسبياً نحو المنطقة بعيد منتصف الأسبوع المقبل، ستعمل على انخفاض درجات الحرارة، ونراقب فرص تطور الأمطار في هذا النظام، حيث تتضح لاحقا.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القادمة، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق، ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...