الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشركة المقدسية تدعو كافة الأطراف إلى سداد ديونها وتحذر من استمرار السرقات

 شركة كهرباء محافظة القدس
شركة كهرباء محافظة القدس

أكدت شركة كهرباء محافظة القدس ممثلةً بمجلس إدارتها والإدارة التنفيذية أن جهودها المبذولة لوقف قرار القطع الإسرائيلي، ما زالت تصطدم باستمرار السرقات والتعديات، محذرةً من استمرارها خلال فصل الشتاء القريب.

ودعت الشركة في بيان صدر عنها اليوم الاربعاء كافة الأطراف سواءً مشتركين أفراد أو مؤسسات وهيئات حكومية إلى سداد ما عليها من ديون، بهدف سداد الالتزامات المالية للمزود الإسرائيلي، والذي ما زال يهدد باستمرار القطع خلال ذروة الشتاء.

ونوهت الإدارة التنفيذية للشركة ومجلس إدارتها أن الجهود الضخمة المبذولة لوقف قرار القطع الإسرائيلي تهدف إلى حماية مشتركينا الملتزمين ومصالحهم، واستعادة استقرار النظام الكهربائي الذي هددته السرقات والتعديات وتخلف البعض عن دفع ديونه المستحقة، محذرةً ان السرقات تهدد وعلى المدى البعيد الوجود الفلسطيني في القدس.

وبيّنت الشركة المقدسية، أنها وخلال الأعوام الماضية، نجحت في تمكين بنيتها التحتية رغم الأزمة المالية التي تمر بها، حيث أنها قامت وتنفيذاً لخطتها الخمسية للأعوام 2020-2024 بتشغيل محطات جديدة مثل قلنديا والرامة، وتركيب المزيد من المحطات وزيادة قدرتها في مناطق الامتياز كافة، وهي الآن تبذل كل الجهود اللازمة لتحيد وتخفيف القطع الإسرائيلي على المناطق والخطوط الملتزمة بالدفع.

Loading...