الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة وفاة سارة علوان الناشطة اليمنية في تعز وقصتها كاملة (شاهد)

سارة علوان
سارة علوان

تصدرت قصة سارة علوان الناشطة اليمنية من تعز، وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تقارير صحفية محلية تحدثت عن إقدامها على الانتحار ونقلها إلى إحدى المستشفيات بشكل عاجل.

وأكدت مصادر إعلامية يمنية عدم صحة ما يتم تداوله حول وفاة سارة علوان الناشطة المعروفة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن حالتها الصحية مستقرة حاليا ولا تزال تتلقى العلاج داخل المستشفى حتى لحظة نشر النص.

سارة علوان

قصة سارة علوان

وفي وقت سابق، أفادت المصادر بأن الناشطة اليمنية، سارة علوان قد أقدمت مساء اليوم الأربعاء، على محاولة الانتحار ، بسبب تعرضها للابتزاز.

وقالت مصادر محلية إن الناشطة سارة علوان أطلقت الرصاص على نفسها، في فندق تاج سمشان، ما أدى إلى اصابتها وتم نقلها للمستشفى.

وأكدت المصادر، أن مواطنين هروعوا إلى مكان الحادثة ونقلت إلى احد المستشفيات التي تحاول فرق طبية فيها انقاذ حياتها. 

انتحار سارة علوان

وكانت سارة علوان، قد كتبت رسالة على صفحتها بالفيسوك، أشارت فيها انها ستقدم على الانتحار، بسبب تعرضها للابتزاز.

وطلبت علوان بأخذ حقها من شخصين هما "أمل وأمجد"، التي قالت إنها ستذكر قصتهم في فيديو.. لكنها قالت في منشور آخر ان الانترنت لم يساعدها في نشر الفيديو. 

وتشير مصادر مطلعة إلى أن الفتاة تعرضت للابتزاز بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سرقت من جهاز تخزين خاص بها.

الصحفي الرياضي اليمني وعضو الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بشير سنان كتب عبر صفحته في موقع فيسبوك: "سارة علوان ضحية لسلطة رخوة .. ومجتمع بشع ! بعد محاولات ابتزاز بشعة .. اطلقت على نفسها الرصاص .. وتم اسعافها للمشفى بتعز ! حاولنا نعمل معها شي وللاسف لا سلطة .. لا دولة ..لا عيال …. حسبنا الله ونعم الوكيل".

وفي وقت لاحق، قال بشير سنان في منشور آخر: "سارة حالتها مستقرة بحسب ما ورد .. العاشرة مساء بكون معكم ببث مباشر لتفاصيل الموضوع !"، في وقت لا تزال وسائل الإعلام والنشطاء يتحدثون حول تفاصيل الواقعة.

Loading...