الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الرمثا وشباب العقبة بث مباشر في الدوري الأردني 2022

الرمثا ضد شباب العقبة بث مباشر
الرمثا ضد شباب العقبة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الرمثا ضد شباب العقبة بث مباشر اليوم الخميس 3 نوفمبر/تشرين ثاني 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم والتي تجري على ستاد الحسن.

مباراة شباب العقبة والرمثا مباشر يسبقها استيديو تحليلي مهم على قناة الأردن الرياضية ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم،  إذ تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت عمان والقدس المحتلة والقاهرة وطرابلس.

الرمثا وشباب العقبة بث مباشر

ويبدأ اليوم الخميس لقاءات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من بطولة دوري المحترفين، التي سيتحدد على إثر نتائجها بطل النسخة الحالية والفريق الذي سيرافق الجزيرة لمصاف الدرجة الأولى في المملكة الهاشمية الأردنية.

وبحسب تقرير نشرته وسائل إعلام عربية، تسعى الفرق إلى تحقيق الفوز لتتويج طموحاتها، فيما قرر الاتحاد الأردني إقامة 4 مباريات بعد غد الجمعة بذات التوقيت، لضمان الشفافية والعدالة للجميع قبل تحديد شكل المسابقة.

شباب العقبة والرمثا بث مباشر

ويحتل فريق الرمثا المركز السادس برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الأردني للمحترفين، فيما شباب العقبة الخامس برصيد 28 نقطة الأمر الذي يجعل هذه المواجهة أقل أهمية من غيرها نظرا لضمان البقاء موسم آخر.

وتعيش الأندية والجماهير الأردنية في الوقت الحالي ظروفا صعبة للغاية، إذ يحاول الجميع الحصول على آخر ثلاث نقاط كي تضمن البقاء أو يتحدد الساعات المقبلة هوية الفريق البطل الذي سيحصل على لقب الدوري المحلي.

مباراة الرمثا وشباب العقبة مباشر تنطلق بعد انتهاء موقعة شباب الأردن والسلط في الجولة ذاتها من الدوري الأردني، إذ لم يتبق الكثير على اختتام جميع المنافسات والإعلان عن تفاصيل وهوية الهابطين والفائزين في اللقب.

Loading...