الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة شباب الأردن والسلط بث مباشر في الدوري الأردني 2022

السلط وشباب الأردن بث مباشر
السلط وشباب الأردن بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة شباب الأردن ضد السلط بث مباشر اليوم الخميس في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم 2022 والتي تقام على استاد الملك عبدالله الثاني.

مباراة السلط وشباب الاردن بث مباشر تبدأ في تمام الرابعة عصرا بتوقيت عمان والقدس المحتلة ومكة المكرمة، فيما تكون الخامسة في الإمارات والبحرين وسلطنة عمان، إذ تشهد حضورا جماهيريا كبيرا كما هو مقرر مسبقا.

شباب الاردن والسلط بث مباشر

أما القنوات الناقلة للدوري الأردني ومنه مباراة السلط ضد شباب الاردن هي قناة الاردن الرياضية على النايل سات وأيضا منصات الاتحاد الاردني لكرة القدم عبر يوتيوب وفيسبوك وغيرها من الجهات المخصصة له في تويتر.

وبحسب تقرير نشره الاتحاد الأردني عبر الموقع الإلكتروني، يستضيف فريق شباب الأردن في الخامسة مساء اليوم نظيره فريق السلط، إذ كان الشباب قد ضمن الحصول على المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

أما فريق السلط هو الآخر فقد ضمن التواجد في الموسم المقبل من دوري المحترفين، حيث قدم مستويات مميزة في العام الجاري، الأمر الذي مكن اللاعبين كافة من الحصول على هذه المكافئة والتي تعد إنجازا جيدا لهم.

السلط وشباب الاردن بث مباشر

ووفق التقرير، يبحث فريق شباب الأردن عن الفوز لتعزيز رصيده النقطي حيث يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما يخوض المباراة بدون أي ضغوط لكنه يتطلع إلى تحسين موقعه على سلم الترتيب النهائي.

وتبدو هذه المواجهة متوسطة المستوى إذ لا تحمل أي حسابات أخرى فيما يتعلق بالهبوط أو الصعود إنما شيء من الجمال قد يحصل عليه المشجعون من خلال الأداء الذي سوف نراه في أرضية الملعب هذا المساء.

مباراة شباب الأردن والسلط مباشر تجري بالتزامن مع لقاء شباب العقبة والرمثا في الأسبوع نفسه من دوري المحترفين الأردني، إذ نكون على بعد ساعات قليلة من أجل التعرف على هوية حامل اللقب والبطل والفرق الهابطة للأولى.

Loading...