الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

مشاهدة مباراة سوريا ضد البحرين بث مباشر منتخب الشباب الأولمبي

مباراة البحرين ضد سوريا مباشر
مباراة البحرين ضد سوريا مباشر

رابط مشاهدة مباراة البحرين ضد سوريا المنتخب الأولمبي بث مباشر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، وذلك على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

مباراة سوريا والبحرين مباشر تجري الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية وسوريا والعراق والكويت وقطر ولبنان والأردن، السابعة في فلسطين والأردن ومصر وليبيا، التاسعة لدى البحرين وسلطنة عمان والإمارات العربية.

منتخب سوريا والبحرين مباشر

والمنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة هي السعودية، وسوريا، والبحرين، ولبنان، وعُمان، وقطر" حيث قبل أجواء المنافسة الفعلية، كشف مدربو الفرق الوطنية الأهداف التي يسعون لتحقيقها.

وأكد مدربون في تصريحات منفصلة أن الأهداف التي يتمنون أن يتم تحقيقها من وراء المشاركة في النسخة الثالثة التي تمتد حتى 15 نوفمبر / تشرين الثاني، خلال حديثهم في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقد اليوم الأربعاء.

منتخب البحرين وسوريا مباشر 

وفي تصريحات له اليوم، قال المدرب الهولندي مارك فوتا مدرب منتخب سوريا الأولمبي إنه من المهم جدًا مشاركة منتخبنا في هذه البطولة ولدينا العديد من الأهداف التي نريد تحقيقها خلال الفترة القريبة المقبلة. 

وأضاف المدرب الهولندي: ننظر إلى التأهل إلى أولمبياد باريس كهدف رئيسي، لكن الوصول إلى نهائيات آسيا يعد خطوة أولى لتحقيق ذلك، وبطولة غرب آسيا جزء مهم في برنامجنا لما توفره من مباريات تنافسية". وفقا له.

مباراة سوريا والبحرين مباشرة تنطلق في نفس الوقت مع مواجهة المنتخبين القطري واللبناني في الجولة الأولى من البطولة ذاتها وسط تطلعات وترقب كبير من قبل الجمهور العربي الذي قرر حضور المواجهات كافة من الملاعب.

Loading...