الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط مشاهدة مباراة الهلال والرابطة كوستي بث مباشر في الدوري السوداني

الهلال ضد الرابطة كوستي بث مباشر
الهلال ضد الرابطة كوستي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الهلال ضد الرابطة كوستي بث مباشر اليوم الخميس 3 نوفمبر تشرين ثاني ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري السوداني الممتاز 2022 والتي تجري على ملعب نادي الهلال في العاصمة الخرطوم.

مباراة الهلال والرابطة كوستي بث مباشر تنطلق الساعة السابعة إلا ربع وفق توقيت السودان ومصر وفلسطين وليبيا، الثامنة إلا ربع في السعودية والكويت والعراق والأردن وسوريا ولبنان، وسط انتظار المتعة والإثارة هذا المساء.

الهلال والرابطة كوستي بث مباشر

أما القناة الناقلة لمباراة الهلال والرابطة كوستي في الدوري السوداني، فهي قناة النيلين الرياضية السودانية المفتوحة على النايل سات والتي يمكن الحصول على ترددها الرسمي عن طريق النقر فوق اللون البرتقالي في الخلف.

بعض القضايا اتعمد ان لا اكتب عنها برؤية خاصة، وأفضل دائما ان اكتب عنها من منطلق الرؤية العامة والمتوفرة للجميع ، حتى اقيم الامر واكتب عنه من رؤية القارئ لا الصحفي حتى اعبر عنه بما يظهر للناس. 

قناة النيلين الرياضية بث مباشر

وأضاف: دون ان ادخل في تفاصيل لا يعلمها الاخرين او اصل الى معلومات خاصة ابني عليها تحليلي، هذا امر قد يتفق فيه البعض معي والمختلفون فيه مما دون شك كثر – لا اجزم بصحة هذه الرؤية ولكن في النهاية تبقى ذلك.

ويمر الفروق بظروف جيدة خصوصا بعض ضمان التواجد في دوري ابطال افريقيا دور المجموعات برفقة عمالقة القارة السمراء من بينهم الاهلي المصري والترجي وغيرهم من الاسماء الوازنة أيضا الزمالك والوداد.

مباراة الهلال والرابطة كوستي مباشرة تجري بالتزامن مع لقاء يحل فيه فريق اهلي مروي ضيفا على كوبر الخرطوم، في حين يستضيف ود نوباي نظيره توتي على ملعبه ووسط حضور جميع الجمهور والمشجعين لمساندته.

Loading...