الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد مباراة الوحدات ومغير السرحان والقنوات الناقلة في الدوري الأردني 2022

الوحدات ضد مغير السرحان
الوحدات ضد مغير السرحان

موعد مباراة الوحدات ضد مغير السرحان والقنوات الناقلة، كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن توقيت اللقاء في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من عمر المسابقة المحلية والتي من المقرر أن تجري على استاد الملك عبدالله الثاني.

وذكر الاتحاد في تصريح صحفي أن موعد مباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم الجمعة يكون في تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت عمان ومكة المكرمة وبغداد والكويت وبيروت ودمشق والدوحة، 04:00 وفق وقت القدس المحتلة والقاهرة وطرابلس والخرطوم.

شاهد المباراة: اضغط هنا

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان

وبحسب المصادر الرياضية الرسمية، فإن وقت مباراة الوحدات ومغير السرحان يكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي والمنامة ومسقط، إذ انتهت عملية حجز التذاكر رسميا منذ عدة ساعات بانتظار قدوم الجماهير للملعب.

وحول القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ومغير السرحان تكون قناة الأردنية الرياضية (Jordan Sport HD) بصوت معلق محلي، بالإضافة إلى منصات اتحاد كرة القدم في فيسوك ويوتيوب ومحطات أخرى بينها شبكة راية الإعلامية.

توقيت مباراة الوحدات ومغير السرحان

وكان الوحدات قد حسم موقعة الذهاب بالفوز على مغير السرحان بهدفين دون مقابل، إذ يسعى إلى الانتصار عليه مجددا وانتظار تعثر الفيصلي أمام الجزيرة من أجل الحصول على لقب الدوري المحلي أو البقاء في المركز الثاني.

ويحتل نادي الوحدات المركز الثاني برصيد 47 نقطة بفارق واحدة خلف المتصدر الفيصلي، بينما مغير السرحان لم يضمن البقاء بعد كونه بالترتيب العاشر برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين أمام الصريح الساعي إلى التواحد وعدم الهبوط.

مباراة الوحدات ومغير السرحان تجري بالتزامع مع لقاء الفيصلي ضد الجزيرة الحاسمة في الدوري الأردني، بالإضافة إلى موقعة سحاب والحسين اربد على استاد الحسن، بينما يحل الصريح ضيفا ثقيلا على معان لتحديد الهابط للأولى.

Loading...