الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:00 AM
الظهر 11:31 AM
العصر 2:17 PM
المغرب 4:41 PM
العشاء 6:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عبد الغني العطاري للشباب: لا تيأسوا في أي مشروع جديد

ضيف الراية عبد الغني العطاري
ضيف الراية عبد الغني العطاري

عرف بين أصدقائه أنه إنسان يتميز بتفانيه وإخلاصه بالعمل، كرّس وقته وجهده لخدمة الناس وبلده، إضافة إلى أنه إنسان داعم لكل فئات المجتمع وتحديدا المرأة، ويشهد له بالتواضع والأخلاق المميزة.

عبد الغني العطاري، رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، تحدث ضمن برنامج "ضيف الرايــة" عبر أثير "رايـــة"  حول مسيرته العملية الطويلة والحافلة التي تبوأ فيها العديد من المناصب.

ولد العطاري في قرية عطارة قضاء رام الله، ودرس في مدارسها الابتدائية، وتخرج من كلية الآداب والعلوم السياسية في جامعة بيرزيت عام 1995،  ومن ثم أكمل دراسته للماجستير في تخصص العلاقات الدولية على الرغم من عمله في تلك الفترة.

يقول العطاري إنه كان يعمل في مجال التجارة والصناعة مع والده واخوته في مراحل عدة، حيث تعلم الكثير من والده في هذا المجال، مشيرا إلى أنه تعلم منذ صغره كافة أنواع التجارة.

ووجه العطاري الذي يعتبر من أهم رجال الأعمال في فلسطين، رسالة للشباب الطامحين، وقال "الإنسان الطموح يجب أن لا يوجد مكان للفشل في حياته"، مضيفا أن أي مشروع ريادي يجب أن يوضع فيه نسبة 70% للفشل، و30% إمكانية نجاحه، مشددا على أهمية "عدم اليأس في أي مشروع جديد".

لمتابعة حلقة "ضيف الرايــة" مع عبد الغني العطاري اضغط هنا

Loading...