الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اللواء هب الريح يؤكد على سيادة الأمن و القانون

هب الريح خلال زيارة محافظة طوباس
هب الريح خلال زيارة محافظة طوباس

زار وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، محافظة طوباس حيث إلتقى بالمحافظ اللواء يونس العاص وقائد المنطقة وممثلي الاجهزة الامنية والمدنية والمجلس التنفيذي ووجهاء العشائر وامين سر حركة فتح وأعضاء لجنة الاقليم.

واكد وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح على ضرورة الحفاظ على الامن والامان وسيادة السلم الاهلي بين ابناء الشعب الفلسطيني بما يضمن امان وسلامة البيت الداخلي الفلسطيني.

وقال اللواء هب الريح ان القضية الفلسطينية تتعرض لاستهداف سياسي يزداد يوما بعد يوم الامر الذي يتطلب مزيدا من الامن الداخلي لنا لنستطيع مواجهة الاعتداءات الخارجية .

واشار وزير الداخلية الى دور العشائر في مساندة الاجهزة الامنية في حل الاشكاليات التي تعكر صفو المجتمع وهدوئه موضحا بان العشائر تعمل وفقا للاحتكام للقانون ايضا .

واستمع اللواء هب الريح لمداخلات الحضور والتي تمثلت حول الوضع السياسي والامني العام بالمحافظة مطالبين بضرورة متابعة وحل بعض الاشكالات المجتمعية العالقة في المحافظة.

كما وزار هب الريح مديرية داخلية طوباس، وإستمع لشرح من القائم باعمال مدير عام المديرية خليل عايد حول الواقع العام للمديرية وانجازاتها في خدمة المواطنين، وسبل تعزيز الآداء وتحسينه بما يخدم أهالي المحافظة.

Loading...