الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أوساسونا بث مباشر يلا شوت

برشلونة واوساسونا بث مباشر
برشلونة واوساسونا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد اوساسونا بث مباشر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا 2022 والتي تجري على ملعب آل سادار، وذلك بحضور الآلاف من المشجعين.

مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا، الحادية عشرة لدى السعودية والأردن وقطر ولبنان والعراق وسوريا والكويت، الثانية عشرة في البحرين وعمان.

برشلونة ضد اوساسونا بث مباشر

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اوساسونا فهي قناة بي ان سبورت الرياضية (beIN Sports HD 2) بصوت المعلق السوداني المميز سوار الذهب، بالإضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية عبر شبكة الانترنت.

ومن ضمن المنصات الرياضية، كورة ستار، يلا شوت فوري، بي ان لايف، الأسطورة لبث المباريات، حيث تشهد مباريات الدوري الاسباني الكثير من المتعة والإثارة مع خسارة ريال مدريد في مواجهة رايو فاليكانو أمس الإثنين.

مباراة برشلونة اليوم مباشر 

ويكون برشلونة اليوم أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر كثيرا هذا الموسم، إذ يتفوق على ريال مدريد ويحتل صدارة جدول ترتيب الليغا بفارق نقطتين عنه وبإمكانه الليلة أن يجعلها خمس نقاط قبل فترة التوقف الدولي المقبلة قريبا.

ويتوجه لاعبو ريال مدريد وبرشلونة مع منتخبات بلادهم للمشاركة في مونديال قطر، إذ قرر المنتخب الاسباني خوض مواجهة ودية مع نظيره الأردني النشامى يوم السابع عشر من شهر نوفمبر الحالي، أي قبل المسابقة بقليل.

مباراة برشلونة واوساسونا مباشرة تجري بالتزامن مع مواجهتين في الأسبوع ذاته من الليغا الاسبانية إذ يحل جيرونا ضيفا على إلتشي في ملعب مانويل مارتينزور فالدرو بقيادة الجكم بابلو غونزاليس فويرتيس وبيلباو مع بلد الوليد.

Loading...