الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:12 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:33 PM
العشاء 8:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4
الاحتلال يشرع بهدم منزل الأسير نديم صبارنة في بلدة بيت أمر شمال الخليل

قبول الطلبات

رابط تحميل مفاضلة التعليم المفتوح 2022 في جامعة دمشق سوريا

نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2022 في جامعة دمشق
نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2022 في جامعة دمشق

رابط نتيجة مفاضلة التعليم المفتوح 2022 - 2023 في جامعة دمشق حيث أعلنت الجامعة السورية العريقة مساء يوم الأحد الثالث عشر من شهر نوفمبر / تشرين ثاني عن نتائج المفاضلة لهذا العام، داعية الطلبة إلى الاستعلام.

ووفق ما نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، فقد أعلنت جامعة دمشق اليوم مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2022-2023، وحددت موعد بدء قبول الطلبات في مراكز التسجيل المعتمدة، اعتباراً من يوم غد الإثنين.

ويستمر قبول الطلبات بناء على نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2022 في جامعة دمشق حتى يوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، داعية جميع الطلاب والطالبات إلى الذهاب على الصفحة الإلكترونية للتقديم.

نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2022 جامعة دمشق

وبحسب الوكالة الرسمية في سوريا، تضمن إعلان جامعة دمشق الذي نشرته عبر منصاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي والانترنت، شروط وآلية وإجراءات التقدم للمفاضلة، وكذلك أعداد الطلاب المحددة في كل برنامج.

ولفتت جامعة دمشق في إعلانها الرسمي إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل، من خلال زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي للتعليم المفتوح.

تحميل نص مفاضلة التعليم المفتوح 2022 جامعة دمشق

يذكر أن نظام التعليم المفتوح في جامعة دمشق يضم برامج الترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة ورياض الأطفال والدراسات القانونية والدراسات الدولية والدبلوماسية والإعلام.

وكانت إدارة التعليم المفتوح في جامعة دمشق قد كشفت عن مفاضلة التعليم المفتوح للطلاب السوريين من حملة الشهادات الثانوية العامة والطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة والمشمولين بأحكام المادة رقم 2/116 - أ - 1 وغيرهم.

تحميل نص مفاضلة التعليم المفتوح 2022 في جامعة دمشق متاح أيضا عبر موقع الجامعة وفق الإعلان الموقع من رئيسها الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبان، وأيضا نائب رئيس شؤون التعليم الأستاذة الدكتورة رغداء علي نعيسة.

Loading...