الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فرصة ضعيفة لسقوط أمطار

موقع يكشف عن التنبؤات المتوسطة المدى لحالة الطقس

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

أصدر موقع طقس الوطن، التنبؤات المتوسطة المدى "نظرة عامة" حول طبيعة الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن هناك نشاط للكتل الهوائية الباردة من جديد في محيط المنطقة.

وأوضح الموقع أن من تاريخ 18/11/2022 إلى تاريخ 21/11/2022، استقرار مع نشاط الرياح الجافة أحياناً، طقس لطيف تحت أشعة الشمس نهاراً وبارداً ليلاً، لا أمطار متوقعة خلال هذه الأيام.

ومن تاريخ 22/11/2022 إلى تاريخ 26/11/2022: نشاط للكتل الهوائية الباردة من جديد في محيط المنطقة، مبدئياً من المتوقع هبوط درجات الحرارة في بداية الفترة، ثم ارتفاعها مؤقتاً، ثم تجدد هبوطها، "وقد تتطور فرص لأمطار نراقب طبيعتها حيث تتضح لاحقاً اذا ما كانت خفيفة أم أنها ستكون شاملة".

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين القادم، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، تبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صاف بوجه وباردا، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً بوجه عام ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...