الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر في الدوري السوداني

مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر
مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر

مشاهدة مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر في الدوري السوداني 2022 يلا شوت كورة ستار اون لاين مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة دوري السودان على أرض ملعب الخرطوم.

موعد مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر حيث تنطلق الساعة 6:30 مساء اليوم بتوقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا، 7:30 في السعودية وقطر والكويت والأردن وسوريا والعراق ولبنان، 8:30 بالإمارات.

مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر

ويدخل فريق المريخ ضد منافسه هلال الساحل منافسة جديدة فيما بينهما في الدوري السوداني، حيث تأتي المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب "الخرطوم" في الجولة التاسعة من البطولة في موسمها الحالي 2022.

وكان فريق نادي المريخ قد وقع في فخ التعادل الإيجابي في المباراة السابقة بالبطولة مع منافسه مروي بهدف لكل فريق، ليصبح رصيد المريخ 7 نقاط ويأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السوداني.

أما فريق نادي هلال الساحل السوداني فقد وقع أيضا في فخ التعادل السلبي مع فريق كوبر في الجولة الماضية، ليظل في مركز متأخر بترتيب الجدول، حيث جمع هلال الساحل 6 نقاط جاء به في المركز الخامس عشر.

مشاهدة مباراة المريخ في الدوري السوداني

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة المريخ وهلال الساحل في الدوري السوداني اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، حيث تنقل على قناة "قوون" السودانية ومجريات لقاء المريخ وهلال الساحل في الدوري 2022.

رابط مشاهدة مباراة المريخ وهلال الساحل بث مباشر في الدوري السوداني 2022 في الأسبوع التاسع للبطولة على القناة الناقلة قناة قوون السودانية التي تنقل مباريات دوري السودان للموسم الجاري 2022.

Loading...