الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اختتام فعاليات معرض المنتجات الفلسطينية 2022

من مشاركة رئيس الوزراء في المعرض
من مشاركة رئيس الوزراء في المعرض

اختتم الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية فعاليات معرض المنتجات الفلسطينية 2022 الذي عقد في قاعات بلدية البيرة على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 50 شركة ومشروع ريادي، من ضمنهم 15 شركة من غزة عرضت من خلالها مئات المنتجات الوطنية.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد نور الدين جرادات: "تميز المعرض لهذا العام بالنوع والتنوع من الشركات إضافة إلى مشاركة شركات مختلفة من قطاع غزة استطاعت الوصول رغم عراقيل الاحتلال".

وأضاف جرادات: "إن مشاركة الألاف من المواطنين والالتفاف حول الشركات الوطنية في المعرض يؤكد على قناعة أبناء شعبنا بأهمية دعم المنتج الوطني، وثقته العالية فيه؛ مؤكدا على أهمية وضرورة متابعة الشركات من اجل المحافظة على مستوى عال من الجودة والتطوير المستمر لتبقى في المقدمة".

وتوجه جرادات بالتحية والتقدير لفخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله الذي قدم كل التسهيلات والدعم والرعاية لإنجاح المعرض، ولرئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية ووزارة الاقتصاد ومحافظ محافظة رام الله والبيرة الذين حضروا الافتتاح وكان لهم الأثر في إنجاح فعالياته والترويج له.

وشدد جرادات على أهمية هذه الفعاليات التي تساند الشركات الفلسطينية في الوصول لجمهور المستهلكين وصولا إلى أكبر حصة ممكنة من سلة التسوق في المنزل الفلسطيني من المنتجات الوطنية.

بدوره، قال أمين عام اتحاد الصناعات عودة شحادة، إن المعرض شكل هذا العام تحولا في نوعية المشاركين، حيث التركيز على المشاريع الشبابية والريادية ومشاركة المشاريع الصغيرة والمتوسطة الامر الذي أعطى هذه الشريحة أهمية كبيرة وفتح مجالا للتواصل مع المتسوقين.

Loading...