الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ملحم يستعرض لطلبة كلية الإعلام في "القدس المفتوحة"  تجربة الحكومة في إدارة الأزمات 

جانب من المحاضرة
جانب من المحاضرة

استضافت كلية الإعلام في جامعة القدس المفتوحة فرع رام الله والبيرة، اليوم الأحد الموافق 27-11-2022م، المتحدث الرسمي باسم الحكومة د. إبراهيم ملحم، والذي قدم محاضرة حول دور الحكومة في إدارة الأزمات. 

وكان في استقبال ملحم مدير فرع الله والبيرة د. حسين حمايل، ومساعد عميد كلية الإعلام د. قصي حامد مساعد عميد كلية الإعلام. 

ورحب د. حمايل بالمتحدث الرسمي باسم الحكومة، مشيراً إلى اهتمام الجامعة بإكساب طلبة كلية الإعلام المهارات اللازمة لإخراطهم بسوق العمل الإعلامي.  

ودعا د. حمايل الطلبة إلى الاستفادة من أصحاب التجارب في عملهم الإعلامي لاكتساب الخبرات اللازمة في حياتهم العملية، مؤكداً على أهمية الإعلام في نقل الرواية الفلسطينية إلى العالم. 

وأكد ملحم خلال المحاضرة التي جاءت ضمن مساق "العلاقات العامة المتخصصة" بإشراف أ.  شادي زماعرة، على وجود ثلاثة عناصر ضرورية في العمل الإعلامي وهي: الصورة (الشكل)، والأداء (الحضور)، والمعرفة من خلال القراءة، لتحقيق التأثير المطلوب. 

وتحدث ملحم عن دور الحكومة في إدارة أزمة جائحة كورونا، مشيراً إلى أنها تجربة صعبة، لكنها خلقت حالة تواصل مع الجمهور، لذلك أكد على أهمية الثقة والمصداقية في إدارة الأزمات. 

بدوره، أشار أ. شادي زماعرة مدرس المساق إلى أن إدارة الأزمات هي من أهم وظائف العلاقات العامة التي يجب أن  يتقن مهاراتها المتخصصون في هذا المجال.

Loading...