الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأرصاد تحذّر

الطقس: أجواء غير مستقرة وأمطار قادمة

الطقس - امطار قادمة
الطقس - امطار قادمة

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن أجواء غير مستقرة تسيطر على البلاد يوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن هناك فرصة لأمطار رعدية في مناطق عشوائية بإذن الله.

وأضاف الحلايقة في مقطع فيديو نشره عبر صفحته في "فيسبوك"، أن المؤشرات العامة من الخرائط الجوية المتوسطة وبعيدة المدى؛ تعطي إشارة إلى أن احتمال أن يكون هناك حالة جوية رطبة باردة أو ماطرة، وذلك بين 4 إلى 8 من شهر ديسمبر القادم.

ولفت إلى أنه قبل تاريخ 4 ديسمبر لا يوجد أي منخفضات جوية قادمة، مؤكدا انه يتم متابعة الحالة الجوية القادمة بداية ديسمبر.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئيا وباردا، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ويتوقع اعتبارا من ساعات الظهيرة سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئيا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات:

وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين يوم الثلاثاء من خطر:

1- تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في المناطق الشرقية.

2- خطر التزحلق على الطرقات.

Loading...