الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أكاديمية مؤسسة البيرة تختتم بطولة كأس العالم للفئات العمرية

أكاديمية مؤسسة البيرة تختتم بطولة كأس العالم للفئات العمرية

رام الله- مجدي القاسم

اختتمت أكاديمية مؤسسة البيرة بطولة كأس العالم للفئات العمرية 2007-2010، والتي أقيمت على ملعب ماجد أسعد بمدينة البيرة.

وتم تقسيم الفرق الستة المشاركة على مجموعتين، حيث وصل منتخبا المغرب وقطر إلى المشهد الختامي الذي شهد فوز المنتخب المغربي بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حسم المنتخب التونسي المباراة لصالحه بعد تغلبه على المنتخب الأرجنتيني بهدفين دون مقابل.

المدير الفني للأكاديمية الكابتن حسن حسين أكد أن البطولة حققت الهدف المنشود منها، مضيفاً: "نسعى إلى صقل المواهب وتعزيز الحافز لديهم، من خلال معايشتهم أجواء البطولات، وبالفعل كان التنافس على مستوىً عالٍ، وظهرت الروح الرياضية بين كافة الفئات العمرية، وكانت الأمور التنظيمية على أفضل ما يرام".

واختتم حديثه بالقول: "نتأمل أن نرى لاعبين من هذه الفئات يحققون أحلامهم في كأس العالم، ويكون لفلسطين دور في هذا الحدث العالمي".

المدير الإداري للأكاديمية هداية جمال أكدت أن الهدف من وراء البطولة هو خلق روح المنافسة بين اللاعبين، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم بطولة للفئات العمرية الأصغر سناً خلال الأيام القادمة.

هذا وتعتبر أكاديمية مؤسسة البيرة، التي تأسست عام 2014 وتضم حالياً 250 لاعباً ولاعبة، من أبرز الأكاديميات الكروية في فلسطين، حيث تهدف إلى تنشئة اللاعبين على أسس علمية، تحت إشراف نخبة من المدربين المميزين.

 

Loading...