الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر يلا شوت كأس العالم

مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر
مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر يلا شوت كأس العالم على استاد الجنوب لحساب الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة من نهائيات مونديال قطر في لقاء الفرصة الأخيرة للجميع باستثناء فرنسا.

مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر تنطلق الساعة السادسة بتوقيت قطر السعودية الكويت البحرين العراق والخامسة بوقت الأردن مصر فلسطين السودان، وذلك في نفس توقيت مباراة تونس وفرنسا التي ضمنت التأهل.

مباراة أستراليا والدنمارك بث مباشر

ويتشبث المنتخبان الأسترالي والدنماركي بكامل الفرص المتاحة أمامهما للتأهل إلى دور ثمن النهائي، وسط ترقب من منتخب تونس الذي يأمل أن تصب نتيجة المباراة في صالحه بشرط الفوز على المنتخب الفرنسي القوي.

وعلى الورق يبدو المنتخب الأسترالي الأقرب للتأهل لدور الـ 16 لكأس العالم 2022 رفقة المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط؛ ذلك لأن الكنغر يملك ثلاث نقاط ويقبع في المركز الثاني بالمجموعة.

وفي حال نجح منتخب أستراليا في تحقيق الفوز اليوم الأربعاء فإنه سيضمن التأهل للمرة الثانية في تاريخه إلى الدور القادم حيث كانت الأولى في مونديال ألمانيا عام 2006 بينما تبدو حظوظ الدنمارك بالتأهل أقل منه.

أما منتخب الدنمارك فهو مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز دون غيرها إذا ما أراد التأهل إلى الدور الثاني وهو الذي بحوزته نقطة واحدة فقط؛ حصدها من تعادله مع تونس وخسارته أمام حامل لقب المونديال المنتخب الفرنسي.

مشاهدة مباراة الدنمارك ضد أستراليا

وسبق للمنتخبين الأسترالي والدنماركي أن التقيا في مونديال روسيا الماضي في دور المجموعات، حيث آلت المواجهة بينهما إلى التعادل بهدف لمثله، وتفوقت الدنمارك في مواجهتين وديا وأستراليا مرة واحدة.

رابط مشاهدة مباراة أستراليا ضد الدنمارك بث مباشر في جولات الحسم التي تلعب في نفس التوقيت بكأس العالم قطر 2022 وفي حين تلعب تونس أمام بطل النسخة الماضية منتخب فرنسا الساعة السادسة بالدوحة.

Loading...