الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر بدون تقطيع اون لاين

الزمالك ضد المصري بث مباشر
الزمالك ضد المصري بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر بدون تقطيع اون لاينِ على يلا شوت والقنوات الناقلة في إطار منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022 وذلك على ستاد برج العرب المميز.

مباراة الزمالك ضد المصري بث مباشر تنطلق الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا، الثامنة في السعودية والكويت والأردن وسوريا وقطر ولبنان والعراق، التاسعة في الإمارات العربية وعمان والبحرين.

وتعود عجلة الدوري المصري للدوران من جديد عقب التوقف في الأسابيع المنصرمة بسبب مشاركة اللاعبين مع المنتخب في اللقاءات الودية إلى جانب لعب مباراة في مسابقة الكأس 2021/2022، بالتزامن مع بطولة كأس العالم.

الزمالك والمصري بث مباشر

وقررت الجهات الرسمية في مصر عدم انتظار انتهاء كأس العالم حتى استئناف الدوري المصري الممتاز، بسبب التأخر عن بقية المسابقات العالمية، في ظل وجود بطولة دوري وأخرى كأس والكأس العام المنقضي، بالتالي يجب المواصلة.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين قد انتهت لصالح الزمالك على حساب المصري في ربع نهائي كأس مصر، إذ فاز بهدف دون مقابل سجله اللاعب المتألق سيد محمد نيمار، مع حصوله على بطاقة صفراء وغيره من زملائه.

قناة اون سبورت بث مباشر

ويسعى الزمالك إلى العودة مجددا للمنافسة في الدوري المصري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة خلف بيراميدز ونقطتين عن الأهلي والاتحاد السكندري، في حين يتصدر غزل المحلة جدول الترتيب حاليا.

مباراة الزمالك والمصري اون لاين تجري في ختام يوم جميل في الدوري الممتاز الذي يعود بعد توقف الفترة الماضية، جيث يحل فيوتشر ضيفا على الداخلية، فيما يستضيف أسوان الجريح منافسه فاركو في لقاء يحتمل كل الحسابات.

Loading...