الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 2:50 PM
المغرب 5:18 PM
العشاء 6:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حالة عدم استقرار جوي

ملخص الطقس ومدى احتمالية تساقط الأمطار خلال الأسبوع

حالة الطقس - أمطار
حالة الطقس - أمطار

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه لا تغير كبير على الحالة الجوية اليوم الاثنين، أو على صعيد درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية المعتادة.

وتوقع العلامي، أن تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصبح الحرارة مائلة للبرودة في غالبية المناطق الفلسطينية.

ونتيجة لحالة عدم الاستقرار الجوي المرتقبة، أوضح أن هناك فرص لأمطار محلية ضمن مناطق متفرقة جغرافيا، وليست بالحالة الشاملة، لإنما حالة سريعة، تتركز من ساعات فجر الثلاثاء حتى فجر وصباح يوم الأربعاء، أي انها حالة مطرية "أقل من 24 ساعة".

وأكد العلامي، أن الملامح والمؤشرات الأولية تشير إلى أنه حتى منتصف الشهر الجاري على الأقل؛ ليست هناك أي منخفضات جوية كاملة، ما عدا بعض الحالات الجوية السريعة.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئيا باردا نسبيا في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق خلال ساعات النهار ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وبارداً وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الثلاثاء: تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائماً جزئيا بارداً نسبيا الى بارد في المناطق الجبلية و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام ، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئيا بارداً نسبيا الى بارد  في المناطق الجبلية و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

الخميس: يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف لطيفا نهارا باردا خلال ساعات الليل ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

 

Loading...