الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيان آخر مهم مساء غد

عرين الأسود تعلن تنفيذ عمليات إطلاق نار ردًا على إعدام الشهيد مفلح

عرين الأسود
عرين الأسود

أصدرت مجموعة "عرين الأسود"، مساء يوم الإثنين5 ديسمبر / كانون ثاني 2022، بيانا وصفته بالمهم عبر قناتها الرسمية على تلغرام.

وأعلنت "عرين الأسود"، عن تنفيذها خمس عمليات إطلاق نار تجاه حاجزي "حوارة" و"بيت فوري"، واستهداف تجمعات جنود الاحتلال عند نقطة "جرزيم" بثلاث عمليات إطلاق نار، وانسحاب المنفذين بسلام.

وأشارت إلى أن ذلك جاء ردا على إعدام قوات الاحتلال، للشهيد عمار مفلح، يوم الجمعة الماضي.

فيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم 
ٱرْجِعْ إِلَيْهِمْ فَلَنَأْتِيَنَّهُم بِجُنُودٍۢ لَّا قِبَلَ لَهُم بِهَا وَلَنُخْرِجَنَّهُم مِّنْهَآ أَذِلَّةً وَهُمْ صَٰغِرُونَ
صدق الله العظيم 
بيان مقتضب 
نفذ جند العرين وردا على إعدام الشهيد عمار مفلح في تمام الساعة ٢٣٠٠ وحتى الساعة ٠٠٠٠ من يوم الجمعة خمس عمليات إطلاق نار تجاه حاجز حوارة الإحتلالي وحاجز بيت فوريك وإستهداف تجمعات الجنود على نقطة جرزيم الإحتلالية بثلاث عمليات إطلاق نار متتالية وانسحب جند العرين بسلام 

كما وتصدى أسود العرين لإقتحام القوات الخاصة الإسرائيلية فجر يوم الأحد خلال إقتحامهم لمحيط البلدة القديمة بوابل كثيف من الرصاص.

وهنا يقف جند العرين إجلالا وإكبارا لمقاومتنا الباسلة في غزة الصامدة ونحييها تحية الأحرار للإحرار ونخص ذلك الأسد حافي القدمين مطلق صواريخ الستريلا ونقول لك نقبل أقدامك المليئة بالعزة والكرامة ونقبل الغبار الذي لامس هذه الأقدام الطاهرة .

أيها المواطنين الأحرار إنا على عهدكم ووعدكم باقون 
يتبع بيان هام جدا يوم غد في تمام الساعة ٢١٠٠ 
أخوتكم مجموعة عرين الأسود

Loading...