الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يقمع المحتفلين

شاهد: فلسطين تحتفل بفوز المغرب على البرتغال بالمونديال

جماهير المغرب ترفع علم فلسطين في مباراة البرتغال
جماهير المغرب ترفع علم فلسطين في مباراة البرتغال

عمت الاحتفالات جميع المحافظات الفلسطينية، مساء اليوم السبت، بعد فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي في مونديال قطر 2022، بنتيجة (1-0).

وخرج المحتفلون بمركباتهم وسط صيحات وتصفيرات وهتافات، ووزعت الحلوى، كما أُطلقت الألعاب النارية احتفاءً بفوز "أسود الأطلس".

وسبق ذلك، أن تجمهر مئات المواطنين على دوار المنارة وسط مدينة رام الله، وفي صالة سعد صايل بمدينة غزة وغيرها من المحافظات، لمشاهدة تلك المباراة على الشاشات الكبيرة.

وقمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أبناء شعبنا المحتفلين بتأهل المنتخب المغربي للمربع الذهبي في مونديال قطر 2022، والذين تجمعوا في منطقة باب العامود.

واعتدت شرطة الاحتلال وفرق الخيالة التابعة لها على المواطنين، وحاولت فض الاحتفال بالقوة، ولاحقتهم في محيط باب العامود وصولا إلى شارع صلاح الدين.

وكان المئات من أبناء شعبنا قد خرجوا للاحتفال بفوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي وتأهله إلى الدور نصف النهائي من المونديال، ورفعوا الأعلام المغربية وصورا للمنتخب المغربي، كما رفعوا العلم المغربي على أسوار البلدة القديمة.

من جهته، باركَ قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، للمنتخب المغربي بعد فوزهم على البرتغال في ملحمة كروية تاريخية. حسب وصفه.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس، إن هذا الفوز بالإنجاز التاريخي الكبير للرياضة العربية.

Loading...