الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:11 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البحرين: فلسطين تشارك في مؤتمر مجموعة مشغلي الشبكات في الشرق الأوسط 

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شاركت دولة فلسطين ممثلةً بمدير عام الادارة العامة للتراخيص في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، رئيس نقطة تبادل الانترنت الفلسطينيه (psix)، م. مراد الزيتاوي،  في مؤتمر مجموعة مشغلي الشبكات في الشرق الاوسط  MENOG22)) المنعقد في مملكة البحرين.

ويعقد المؤتمر بشكل سنوي لمشغلي الشبكات، وبحضور مجموعة من الخبراء والأكادميين المهتمين في صناعة الإنترنت في العالم. 

وعلى هامش اعمال المؤتمر التقى الزيتاوي وفدا من منظمة (PCH)(ISOC) للبحث في التعاون المشترك لدعم وتطوير نقطة تبادل الانترنت الفلسطينية (psix)وقد ابدى الطرفان استعدادهم للدعم الكامل .

كما ناقش الزيتاوي مع نظرائه من الدول العربية امكانية الربط الاقليمي لنقاط تبادل الانترنت العربية وامكانيه تشكيل لجنة عربية لمتابعة وضع المعايير والمحددات لعملها.

واستقبل سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، في مكتبه في العاصمة البحرينية المنامة، الوفد الفلسطيني المشارك في المؤتمر برئاسة الزيتاوي، مشيدا بالتطور الفلسطيني في مجال تكنلوجيا المعلومات وشبكات الانترنت والاتصالات، مؤكداً ان هذه المؤتمرات الدولية تتيح للكادر الفلسطيني تبادل الخبرات والإطلاع على تجارب الدول المتقدمة ومحاولة الاستفادة منها في هذا الحقل التكنلوجي الهام لما له من مردود كبير على الاقتصاد الوطني.

Loading...