الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجواء باردة بشكل لافت

حالة الطقس حتى بداية العام الجديد وكميات الأمطار حتى الآن

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

من المتوقع أن تستمر الأجواء في الاستقرار مع بقاء الأجواء باردة بشكل لافت حتى نهاية العام الجاري 2022، فيما نستقبل العام الجديد بأجواء غائمة جزئياً وباردة بشكل لافت خاصة فوق الجبال.

وأوضح موع طقس فلسطين، أن الأجواء الباردة بفعل استمرار هبوب الرياح الشرقية النشطة، تبقى درجات الحرارة دون تغير، حيث تصبح حول معدلاتها العامة للشهر الجديد ( حوالي 12 مئوية في القدس).

وفيما يلي نشرة الطقس المفصلة حتى آخر يوم في العام الجاري، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وباردا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف وبارداً الى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات الارصاد الجوية الفلسطينية:

تحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية.

كميات الأمطار منذ بداية الموسم المطري:

Loading...