الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:52 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 3:05 PM
المغرب 5:37 PM
العشاء 6:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محدث بالفيديو

اعتقال مطارد.. الاحتلال يصيب العشرات خلال اقتحامه نابلس

قوات الاحتلال في نابلس اليوم
قوات الاحتلال في نابلس اليوم

أصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص، صباح اليوم الجمعة، خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي البلدة القديمة في مدينة نابلس، وحاصرت منزلا بالبلدة القديمة وسط مواجهات عنيفة بينها وبين عدد من الشبان الذين حاولوا التصدي للاقتحام.

وبحسب الهلال الأحمر، فإن حصيلة اقتحام نابلس هي إصابتان بالرصاص الحي، وإصابتان بشظايا رصاص حي، وإصابة بالرصاص المطاطي، و25 إصابة بالاختناق، وإصابة بجرح في الرأس.

وذكر مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس، أحمد جبريل، أن شابا أصيب بشظية بالرقبة وآخر بالرصاص الحي في الصدر، إضافة لإصابة مسعف متطوع في الإغاثة الطبية برصاصة في الظهر، نقلوا إثرها للمستشفى.

وقالت مصادر محلية إن قوة خاصة إسرائيلية كبيرة اقتحمت البلدة القديمة في نابلس، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وأضافت أن قوات الاحتلال حاصرت منزلا يعود لعائلة العزيزي في البلدة القديمة بنابلس، وأنه سُمعت أصوات انفجارات وإطلاق نار بالقرب من مسجد البيك في المدينة.

ووفقًا لشهود عيان، فإن قوات الاحتلال حاصرت عدة منازل داخل حارة الغرب من البلدة القديمة، قبل أن تعتقل المطارد محمد المصري.

وفي السياق، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الجيش الإسرائيلي نفذت نشاطا عسكريا في نابلس، وجرى تبادل كثيف لإطلاق النار مع مسلحين فلسطينيين.

 

Loading...