الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر: احتفالات رأس السنة في برج خليفة 2023 دبي الإمارات

احتفالات راس السنة برج خليفة 2023
احتفالات راس السنة برج خليفة 2023

احتفالات راس السنة الميلادية 2023 بث مباشر في برج خليفة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تلفت الأنظار لعشاق الجمال والإثارة في أنحاء متفرقة من العالم، في مثل هذا الوقت من كل عام.

احتفالات راس السنة في برج خليفة بث مباشر تنقل لكم عبر موقعنا الإلكتروني في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، إذ سافر الكثير من الأشخاص إلى هذه البلاد من أجل الاستمتاع بالمشاهد الجميلة.

برج خليفة بث مباشر

ويسعى الجميع في مثل هذا الوقت سنويا إلى التوجه لدبي كي يشاهدوا كل التفاصيل الجميلة على أرض الواقع، كونها تحظى بتغطية إعلامية واسعة ليس على مستوى الوطن العربي فقط بل العالم أجمع هذه الأثناء.

ودخل الوقت الفعلي في السنة الميلادية الجديدة لدى دولة الإمارات التي تسبق المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والأردن وسوريا ولبنان بنحو ساعة من الزمن، لكنها تتقدم على مصر بفارق ساعتين وكذلك فلسطين.

ويأتي العام الجديد على الوطن العربي في ظل تطور كبير خاصة البلدان الخليجية منها الإمارات التي أصبح جواز السفر الخاص بها الأفضل عالميا متفوقا على العديد من الجوازات الأوروبية والأمريكية بما فيها الولايات المتحدة.

احتفالات برج خليفة بث مباشر

كما ظهرت دولة قطر بشكل مشرف خلال منافسات مونديال كرة القدم التي حصل المنتخب الأرجنتيني على اللقب في النهاية وسط إشادة عالمية غير مسبوقة من ضمنها تلك الكلمات التي خرجت من رئيس الاتحاد الدولي الفيفا.

احتفالات راس السنة في دبي برج خليفة بث مباشر متوفرة على العديد من المنصات في موقع يوتيوب وفيسبوك إضافة إلى سكاي نيوز عربية التي عودت المتابعين كل عام على النقل المباشر والحصري لكل الفعاليات الرائعة.

Loading...