الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:04 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:07 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حاصرت منزلين

بالفيديو: الاحتلال يقتحم كفر دان غرب جنين وسط اشتباكات مسلحة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، قرية كفر دان غرب محافظة جنين شمال الضفة الغربية، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة.

وقال شهود عيان، إن آليات عسكرية وجيبات إسرائيلية اقتحمت قرية كفر دان في جنين، حيث تمركزت بالقرب من منازل منفذي عملية الجلمة التي وقعت في الرابع عشر من شهر سبتمبر الماضي، وذلك تمهيدا لهدمها الليلة.

وأضاف الشهود، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزلي الشهيدين أحمد وعبدالرحمن عابد في قرية كفر دان قضاء جنين، وهددت العائلتين بالاخلاء الفوري تمهيدا لهدمها.

وأفادت مصادر طبية، باصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام كفردان في جنينن دون معرفة طبيعة إصابته حتى الآن.

وأوضحت مصادر محلية، أن اشتباكات مسلحة عنيفة تدور في هذه الأثناء بين المسلحين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت كفر دان.

من جهتها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى - جنين في بيان لها: "سـ 11:03 : بعون الله وقوته مجاهدونا برفقة سرايا القدس يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني في محيط دوار فرعون وشارع حيفا في بلدة كفر دان، ويستهدفونهم بصليات كثيفة من الرصاص".

كما قالت كتيبة جنين في بيان لها: "بعون الله وقوته وتوفيقه تمكنت سرايا القدس - كتيبة جنين وكتائب شهداء الاقصى-لواء الشهداء من استهداف قوات وآليات الاحتلال في محيط دخلة فرعون وشارع حيفا بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص".

يذكر أن الشابين أحمد وعبد الرحمن عابد استشهدا برصاص قوات الاحتلال في الرابع عشر من شهر أيلول الماضي (2022) بالقرب من حاجز الجلمة العسكري، شمال جنين.

Loading...