الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:11 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لــ٢٢ وجهة مباشرة

البريد الفلسطيني يفتتح خدمة البريد الدولي العاجل "EMS"

البريد الفلسطيني - ارشيف
البريد الفلسطيني - ارشيف

وقع البريد الفلسطيني مع تعاونية البريد العاجل الدولي التابعة للاتحاد البريدي العالمي، على الاتفاق المعياري لخدمة البريد العاجل، الذي يحفظ حقوق المرسل والمستقبل، ويُظهر واجبات الناقلين، وأدوات قياس جودة الخدمة، واليات التعويض والتسعير.

وصرح مدير العلاقات الدولية في البريد الفلسطيني عماد طميزه ان الخدمة خضعت للاختبار في عام ٢٠٢٢، وتم الاستعداد لها من خلال تدريباتٍ قدمها البريد العراقي لنظيره الفلسطيني حول اليات تفعيل الخدمة.

وأضاف طميزه أن الخدمة ستقدم في مكاتب البريد الرئيسية كالتالي: الخليل ،و جنين، وطولكرم، وبيت لحم، وابو ديس، ورام الله، والبيرة، وحلحول، واريحا، وطوباس، وسلفيت، ونابلس، وقلقيلية.

كما وأدرجت تعاونية البريد العاجل دولة فلسطين ضمن قائمة الدول الموقعة على الاتفاق في 14 ديسمبر 2022، مما يؤكد جاهزية البريد الفلسطيني لتقديم الخدمة ل ٢٢ وجهة ستزداد بشكل تدريجي.

يشار أن أسعار خدمة البريد العاجل الدولي EMS تم احتسابها بعناية لتخدم جميع طبقات المجتمع وتساعد المشاريع الصغيرة والمتوسطة على تصدير منتجاتها خاصة اليدوية منها.

كما راعى البريد الفلسطيني في التسعير اماكن وجود الطلبة الفلسطينيين في العالم، حيث بامكانكم الاطلاع على الاسعار في التعرفة البريدية الجديدة عبر الرابط الاتي" اضغط هنا".

وتعتبر خدمة البريد الدولي العاجل تحت خدمات تعاونية البريد العاجل من اسرع خدمات البريد والأكثر أمانا في العالم ويوصي بها الاتحاد العالمي للبريد كخدمة باسعار معقولة وخاضعة لاتفاق دولي معياري .

Loading...