الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الطقس: أجواء باردة وفرصة لهطول أمطار خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس - أمطار
حالة الطقس - أمطار

من المتوقع أن يبقى الطقس يوم الجمعة، بارداً وغائماً جزئياً الى غائم، وتكون فرص الأمطار ضعيفة في جنوب ووسط البلاد، فيما تستمر بالهطول على فترات في شمال فلسطين بمشيئة الله، وفق الراصد الجوي قصي الحلايقة.

وفي يوم السبت، يكون الطقس غائماً وبارداً، وتسقط الأمطار في الساحل بشكل رئيسي، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في بعض المناطق المتفرقة ( أماكن متباعدة جغرافياً، وعلى فترات متباعدة).

وبحسب الحلايقة، في يوم الأحد المُقبل، يبقى الطقس بارداً وغير مستقر، لذا تبقى الفرصة متاحة لهطول زخات محلية من المطر في بعض المناطق.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً الى غائم، مع استمرار فرص هطول زخات محلية من المطر في بعض المناطق.

وتوقع الحلايقة، أن ترتفع درجات الحرارة منتصف ونهاية الاسبوع المقبل قليلاً، فيما يكون الطقس بارداً بشكلٍ لافت خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة في لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

Loading...