الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة آسرة ابنة الشاعر حامد بن سمحه - فيديو مؤثر

وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه
وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه

تصدر خبر وفاة ابنة الشاعر حامد بن سمحه، وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعادت كبرى الصفحات على تويتر، مقطع فيديو مؤثر يظهر من خلاله أثناء رثاء ابنته، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى، قبل نحو عامين.

وأرفقت تلك الصفحات، فيديو الشاعر السعودي، مُعلقة عليه: "حامد بن سمحه لم يتجاوز حزنه على فراق طفلته: 536 ليلة ما يصحيني من مرقدي غيرها"، فيما تفاعل الآلاف مع كلماته المؤثرة النابعة من القلب مباشرة.

ويوم السابع والعشرين من شهر يوليو للعام 2021، ضجت المنصات الاجتماعية، في خبر وفاة "أسرة" ابنة الشاعر حامد بن سمحة؛ جراء حادث مروري تعرضوا له، إذ ظهرت صورة المركبة التي أصيب بسببها وهي محطمة.

 

وكتب حساب نبضة الحرجة في ذلك التاريخ: "تعرض الشاعر : حامد بن سمحه لـ حادث مروري نتج عن ذلك وفاة ابنته " أسرة " جعلها الله شافعةً لوالديها في جنات النعيم ، وطير من طيور الجنه ،  وجبر الله مصابهم في هذا المصاب الجلل ( وإنا لله وإنا إليه راجعون)".

 

وفي الفيديو المتداول للشاعر السعودي، قال: "أنا حزين، أنا فقدت ابنتي آسرة، وبقت 536 ليلة ما يصحيني من مرقدي غيرها، أنا والله يا رجال عذري معه، أقسم بآيات الله إني حزين، كانت ابنتي كل شيء في حياتي، الله يعيني".

 

فيما نشر عبدالله الهاجري، قائلا: "الله يجبر قلبك يا حامد، والله يجمعك بـ آسرة في جنات الفردوس.. "كحيلان"حامد بن سمحه، يسجل أشجع موقف في أصعب لحظة، يصلي الفجر ويختار  التنازل عن قاتل بنته لوجه الله  لا يرغب في الفلوس ولم ينتظر المقابيل والشفاعة من أحد".

 

فيما قال محمد بن شروح: "عندما يكتب للحزن نحزن من حزنه ونتألم من ألمه شاعر يثني الشعر على إيجادته فيكتب حروف تصاغ بنزيف قلب يتألم كم أبدعت في ميدان الشعر ولازلت . كم خطفت من قلوب تعشق نقاوة السريرة الشعرية أنت فارس المرجلة والكلمه عصم الله قلبك من الحرن وكان الله في عونك يا صديقي".

Loading...