الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الكويت 2023 الثاني عشر

نتائج التوجيهي في الكويت  2023
نتائج التوجيهي في الكويت 2023

أعلن موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، مساء يوم الثلاثاء، عن نتائج التوجيهي في الكويت 2022 / 2023 الصف الثاني عشر، وذلك بعد أيام من انتهاء جميع الطلبة في البلاد من عملية تقديم الامتحانات النهائية لهذا العام.

ووفق وسائل إعلام كويتية، فقد نشرت وزارة التربية والتعليم نتيجة التوجيهي في الكويت 2022-2023 حسب الاسم ورقم الجلوس، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه يمكن لجميع الطلاب الفحص والاستعلام عن النتائج الرسمية الآن.

نتائج التوجيهي في الكويت 2022-2023

ويوجد في الرابط الموجود أعلان أيضا نتائج صفوف النقل وإحصائيات المدارس بما يشمل جميع المعلومات والبيانات المخصصة للطالب في هذا الفصل الدراسي الحاسم الذي يؤدي إلى التأهل والوصول للمرحلة الدراسية المقبلة.

وعاش جميع طلبة الثاني عشر في اليومين الماضيين لحظات عصيبة بسبب ترقب إعلان النتيجة التي من المقرر أن يكون لها الدور الأساسي في دخول الجامعات سواء المحلية التي تقبل بالمعدلات المعلنة أو العربية والعالمية.

ولا تزال نتائج التوجيهي في الكويت تحظى باهتمام منقطع النظر كما الحال في فلسطين والأردن على وجه الخصوص، الأمر الذي يتسبب بالقلق للطلبة والأهالي كافة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في الآن.

نتائج توجيهي في الكويت 2023 - 2022

وأشارت الوزارة في بيان صحفي نشرته وسائل إعلام محلية من بينها جريدة الأنباء التي وضعت رابط استعلام نتيجة الصف الثاني عشر في البلاد، إلى أنه يمكن للطلاب غير محددي الجنسية الاستعلام بالرقم المدني للطالب مع رقم ولي الأمر.

نتائج توجيهي في الكويت يمكن التعرف عليها عن طريق النقر على الرابط المرفق في الأعلى، إذ على الطالب وضع الرقم المدني في الخيار الأول الموجود في الصفحة، ثم الرقم التسلسلس الصحيح، والنقر على خانة البحث بسرعة.

Loading...