الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في الدوري المصري الممتاز

موعد و معلق مباراة الأهلي والزمالك 2023 والقنوات الناقلة والحكام

معلق مباراة الزمالك والاهلي
معلق مباراة الزمالك والاهلي

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة؟ يتساءل الآلاف من المتابعين في مصر والدول العربية، عن توقيت قمة الدوري المصري الممتاز 2023 لحساب الجولة الرابعة عشرة، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

وأفادت مصادر إعلامية مصرية، بأن موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري، يكون يوم السبت الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا، السابعة والنصف في المغرب وتونس والجزائر.

لكن يكون الوقت في المملكة العربية السعودية والعراق ولبنان والأردن وقطر والكويت وسوريا وتركيا التاسعة والنصف مساءً، فيما في الإمارات المتحدة وسلطنة عمان والبحرين، تبدأ في تمام العاشرة والنصف بالتوقيت المحلي.

معلق مباراة الزمالك والأهلي

وبحسب المعلومات الرسمية، فإن قناة أون تايم سبورت ومنصات كورة بلس على يوتيوب وفيسبوك، سيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك عبرها، مدحت شلبي مع بلال علام من خلال القناة الصوتية الأولى المفتوحة على قمر نايل سات.

أما قناة أون تايم سبورت الثانية على القمر الصناعي ذاته، فقد أسندت هذه المهمة إلى المعلق أيمن الكاشف وزميله حاتم بطيشة، إذ يُفضل جمهور الأحمر الأول والثاني، بينما الأبيض، ربما يتوجه إلى المحطة الأولى للمعلق بلال علام.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

وفي سياق متصل، ذكر موقع كورة العربي أن حكام مباراة الزمالك والأهلي في القمة المصرية المرتقبة، هم، سلافكو فينسيتش للساحة، يساعده توماس كلانسنيك وأندر از كوفاسيتش، والرابع نادر قمر الدولة، وحكم الفار ماتي جوج ومساعده ألين بوروشاك.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 13 مباراة خاضها، فيما تراجع الزمالك للمركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق واحدة خلف بيراميدز، بينما يوجد فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة، حتى هذه اللحظة.

مباراة الأهلي والزمالك تحظى بمتابعة واسعة في الوطن العربي أجمع، إذ يعد الكلاسيكو الأبرز أو الديربي؛ نظرا للشعبية البارزة التي يتمتع بها قطبي الكرة المصرية، خصوصا في فلسطين المجاورة لمصر من حيث المكان، وأيضا السعودية وغيرها.

Loading...