الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة شهر 1 يناير 2023

رابط فحص كابونة الوكالة
رابط فحص كابونة الوكالة

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة شهر 1 يناير 2023 الدورة الجديدة في قطاع غزة عبر الرابط المخصص من وكالة الغوث والتي أعلنت عنه حيث دعت المواطنين للاستعلام عن الأسماء ومواعيد الاستلام.

رابط صفحة كوبونات الوكالة الأونروا للشهر الجاري 1 يناير للعام الجاري 2023 سيتم توفيره للمتابعين الكرام في كافة مناطق قطاع غزة بهذا المقال وسيتم وضع الرابط باللون البرتقالي للضغط عليه والتحولي عليه مباشرة.

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا 2023

وبعد أن أعلنت وكالة الغوث الأونروا بغزة عن توفير رابط فحص كابونة الوكالة يتوجب على اللاجئين في قطاع غزة الدخول على المنصة الإلكترونية المخصصة من قبل الوكالة ومعرفة موعد وتفاصيل الدورة والاستلام.

وأعلنت الوكالة أنه ضمن جهودها المستمرة لضمان وصول المساعدات الغذائية للعائلات اللاجئة في قطاع غزة، تنوي الأونروا زيادة أعداد المنتفعين من الكابونة بواقع 60 ألف فرد على دفعتين خلال العام الجاري 2023.

وقد أطلقت الأونروا خدمة تقديم الطلبات الجديدة للمساعدة الغذائية إلكترونيا دون الحاجة إلى التوجه شخصياً إلى مكاتب الأونروا  وسيتم مراجعة الطلبات لاختيار العدد المطلوب (60,000 فرد) حسب الشروط و المعايير.

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 1

جدير بالذكر، أن وكالة الغوث الأونروا تقدم المساعدة الغذائية "الكابونة" في قطاع غزة لأكثر من مليون و100 ألف شخص على مستوى قطاع غزة، بواقع أربع دورات من كل عام وتحتوي على العديد من المواد التموينية.

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة 2023 تجدونه باللون البرتقالي للضغط عليه والاستعلام عن موعد الاستلام وكافة التفاصيل حيث تحتوي المساعدة الغذائية على العديد من المواد منها الدقيق وزيت القلي والسكر.

Loading...