الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تردد قناة نينوى الان العراقية الجديد 2023 مشاهدة مسلسل باب الحارة

تردد قناة نينوى الآن
تردد قناة نينوى الآن

تردد قناة نينوى الان الجديد 2023 على نايل سات، إذ يهتم المتابعون في العراق والدول العربية بالقنوات الفضائية التي تهتم بالأنشطة والفعاليات المتنوعة، مثل هذه المحطة، التي تقدم للجمهور وجبات يومية جميلة وممتعة.

تردد قناة نينوى الان على النايل سات هو: 10815، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي h، حيث يمكن ضبط هذه القناة بواسطة جهاز التحكم عبر كتابة البيانات المذكورة في الفقرة الحالية قبل النقر على خيار البحث السريع.

تردد قناة نينوى الآن 2023

وتعمل قناة نينوى الآن على نقل الأحداث الرياضية والاجتماعية المختلفة في الساحة العراقية للجمهور المحلي، بالإضافة إلى اهتمام جيد بالحدث العربي والعالمي؛ كي تكون بالفعل شاشة الأسرة العربية من كل مكان في الوطن.

ومن بين الأخبار الرياضية التي نشرتها قناة نينوى الآن، تصريح رئيس نادي الفتوة الدكتور نوفل الحيالي الذي تحدث فيه عن فوز فريقه على نادي كربلاء بنتيجة 27 مقابل 24 والتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.

تردد قناة نينوى العراقية 2023

كما نشرت صور تظهر متنزه دجلة الاكبر في المحافظة على شواطئ نهر دجلة من ناحية القيارة شريان نينوى، إلى جانب تغطية مستمرة للوضع في البلاد عقب حصول المنتخب العراقي على لقب كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأيضا ضمن الأخبار كان حول كوادر بلديات نينوى تباشر بحملة لإدامة الجزرات الوسطية وتقليم الاشجار وغسل السياج والارصفة في ناحية القيروان للحفاظ على ديمومة جماليتها، وأرفقت ذلك بمجموعة من الصور الجديدة للحدث.

تردد قناة نينوى الآن يحظى باهتمام واسع في هذه الأيام؛ كونها قررت بث مسلسلات درامية عربية، من ضمنها المسلسل الشهير باب الحارة، الذي يعتزم منتجوه عرض الجزء الثالث عشر خلال شهر رمضان المبارك القادم 2023.

Loading...