الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في تل أبيب والقدس وحيفا وبئر السبع

بالفيديو: مظاهرات إسرائيلية حاشدة ضد حكومة بنيامين نتنياهو

تظاهرة إسرائيلية ضد حكومة نتنياهو
تظاهرة إسرائيلية ضد حكومة نتنياهو

شارك الآلاف من الإسرائيليين مساء يوم السبت 21 يناير 2023، في مظاهرات احتجاجية ضد الحكومة الإسرائيلية التي يترأسها بنيامين نتنياهو.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن "حوالي 110 آلاف، يتظاهرون هذه الأثناء ضد حكومة نتنياهو في تل أبيب، و2000 أمام منزل الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ في القدس، و1000 في بئر السبع، وحوالي 6 آلاف في حيفا".

وفي ذات السياق، ذكر موقع "سروجيم" العبري أن عضو الكنيست بيني غانتس، أعلن مشاركته مساء اليوم في التظاهرات في تل أبيب ضد إجراءات حكومة نتنياهو في النظام القضائي - هذا بالإضافة لإعلان رئيس الحكومة السابق يائير لابيد نيته المشاركة.

وكان لابيد، قد دعا يوم الأربعاء الماضي للمشاركة في مظاهرات إسرائيلية، الهدف منها "وقف جنون بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الحالي".

وقال لابيد في حينه: "سنخرج في مظاهرات ليلة السبت في تل أبيب و القدس وحيفا لوقف جنون حكومة نتنياهو، ودفاعا عن الدولة"، مضيفًا: "دعونا نحمي بلدنا الحبيب من تدمير الديمقراطية، نعم سآتي وأشارك".

يذكر أن عشرات الآلاف من الإسرائيليين شاركوا مساء السبت 14 يناير 2023، بمظاهرات احتجاجية رفضًا لحكومة الاحتلال الإسرائيلي والتي يترأسها بنيامين نتنياهو ، وذلك في تل أبيب و القدس وحيفا وسط انتشار مكثف لعناصر الشرطة الإسرائيلية.

Loading...